22‏/08‏/2008

نعم ..أستطيع..



من خلف هذا الستار سأخرج عما قريب ..
رغم كل القيود سأظهر لألقى النور الحبيب ..
لن أبالي بالصعاب ..
سأتحمل وأصبر من أجل تحقيق ما أريد ..
لن آبه بالرسائل السلبية أو أي تعليق ..
فحلمي ينمو في داخلي ..
وهدفي يتراقص أمامي ..
هو بانتظاري ..
نعم بانتظاري ..
وأنا هنا أصرخ لأقول له قادمة قادمة ..
رغم أنف القيود ..فانتظرني يا حلمي ..
ولا تمل أو تكل ..لا تستغرب من اختبائي .
.فأنا هنا لأنمو ..
لأشحذ الهمة .
.فغداً أصل وإياك لأعلى قمة .
.أنا هنا لأزيل الشوائب عن جسمي ..
لأخرج بمظهر أروع من سابقه ..
لأخرج بهية الشكل جذابة المنظر ..
عندها .. سيصرخ العالم من حولي ..
"هذه من كنتم تستهزئون بها ".
.إنها ليست بعاجزة ..
إنما عقولكم هي العاجزة ..
وبعدها ستعلو أصوات التصفيق والصفير ..
ولن تتوقف الكاميرات من التقاط الصور ..
عندها يا حلمي العزيز ..
سأكون قد أثبت للجميع .
.أنني هنا ..
أنني قادرة ..
أنني أستطيع ..
فانتظرني يا حلمي العزيز..

هناك تعليق واحد:

mese يقول...

أحترم كثيراً من يمتلك قوة وعزم وثقة كبيرة بشخصه وقدراتة..ولا يلتفت لمن يشدونه للخاف بمخلتف الأساليب..بل دائماً هدفه أمامه ويمشي بتمهل وهدوء وثقة للوصول إليه بفخر..

إلى الأمام دائماً أختي..~