29‏/09‏/2010

بينهم كنت أحيا،،





شوقي قد بلغ الثريا ~
لأحبة بينهم كنت أحيا~


اتحادي~
أشتاقك،،
وأشتاق أرواحا تعبت من أجلك~
وأشتاق نفوسك سهرت في حبك~

اتحادي~
كنت لي حياتي~
واليوم أنا هنا بين أروقة الجامعة أبحث عن بقاياك~
أبحث عن الروح التي كانت تسكنك~
أبحث عن خيط يوصلني إليك~


اتحادي~
متى تعود لتجمعني بتلك القلوب~
فنجلس على السجادة الخضراء ذات الدوائر البرتقالية ~
أمامنا "عيش بالرمان" ومشاوي حاتمية~
يخيم علينا الظلام وتطفئ جميع الأنوار عدى أنوارك ~

تعب،، ألم ،، هم ،، لكنه الآن سعادة ~

أشتــــــــــــــــــــاق ،، فما حيلة المشتاق،،

هناك 3 تعليقات:

شيماء يقول...

فيكم هو و نحن نحيا ..
لازالت بقاياه أملاً يروي ثرا الإنجاز

بكم و به تدومون ~

* أشتاق دفء الصحبة في تلك الغرفة الباردة =)

قناه مكتوب السعوديه يقول...

شكرا على المدونه الجميلة و بالتوفيق دائما

جمعية كيان يقول...

اشكرا كثيرااا...مدونتك اكثر من رائعه