11‏/06‏/2009

يمكن أتعب في حياتي..




لا أعلم أي قوة تلك التي دفعتني لأفتح صفحتي هنا

لأسكب حبري على هذه الصفحة البيضاء؟!!!

أهو دافع الشوق لهذا المكان؟!!

أم هو دافع الضغط والرغبة بالتفريغ؟!!

لا أعلم ولكن المهم أن أكون هنا..

حتى لو كان مروري صامتا ..

كل ما أريد قوله ..

بل كل ما يدور في عقلي..

هو تلك الأبيات التي لطالما رددتها..
وحفظتها وحفظها كل من حولي..

حتى أصبحت تنسب إليّ..

أحبها لأنها تدفعني إلى الأمام..

لأنها تخفف من ضغوطات الحياة..

أحبها وكـــفى..

يمكن أتعب في حياتي..
وأنا أسعى لأمنياتي..
لكن إنجازي وفوزي..
يسوى بذلي وتضحياتي..

ربي كن عونا لي ..


هناك 4 تعليقات:

:: بـوح الصمـت :: يقول...

هو ذاك التعب اللذيذ :)

مساؤكِ بحجم روعتكِ =)

أنا دائماً هنا لكن من خلف الكواليس أراقبكِ بصمت وبحب :*


* همسة : أرى فيك سحراً ورونقاً مختلفاً تتفردين فيه عن غيركِ !
لا أدرِ ما هو ولكنه يعجبني جداً على كل حال =) !

بوركتِ ووفقت غاليتي ..
دمتِ بود ..

إشراقة الأمل يقول...

::بوح الصمت::

كم أحب مرورك على صفحتي..

تأتين لتنثري عبق اريجك وترحلين..

لكن تبقى رائحة العطر عالقة بمدونتي..

لا حرمني الله من مرورك..

دمتِ بود..

غير معرف يقول...

والله مااعرف شو اقولج غير الي دايما تقولينه و تكتبينه
يمكن أتعب في حياتي..
وأنا أسعى لأمنياتي..
لكن إنجازي وفوزي..
يسوى بذلي وتضحياتي..
الله يكون في عونج و انا موجوده اذا احتجتي اي مساعدة...
و على العموم كملنا سنه على صداقتنا^^ و عقبال ما نحتفل بالمئه سنه

:: بـوح الصمـت :: يقول...

إشتقت لأحرفكِ !

لا تطيلي :)